حسن محمد يتصدر مشهد آخر حبة خلال عيد الفطر

كشف الفنان البحريني حسن محمد عن تقديمه مجموعة من العروض المسرحية خلال هذا العام، ضمن موسم استثنائي ينطلق بالعمل المسرحي «آخر حبة» الذي سيُعرض خلال أيام عيد الفطر السعيد على خشبة مسرح الصالة الثقافية. 

ويستعد مع «قروب مافيا سكراب» لإطلاق موسمه المسرحي لعام 2023 بإعلان إشارة البدء لبروفات مسرحية عيد الفطر السعيد المقرّرة في مطلع فبراير القادم، بمشاركة واسعة من نجوم المسرح البحريني، بينهم سلوى الجراش، البسام علي، جعفر الساري، جعفر التمار، وغيرهم. 

وأوضح حسن محمد أن مخرج العمل حسن الإسكافي سعى من خلال «آخر حبة» إلى إيصال مجموع من الرسائل الاجتماعية الهادفة لمختلف شرائح وفئات المجتمع البحريني، وذلك في قالب كوميدي عائلي يستعرض التحديات اليومية للمواطن البحريني، مشيرًا إلى أن مخرج العمل ينتهج مسارًا مختلفًا في رصده لجميع القضايا المجتمعية وكيفية معالجتها في إطار تعزيز الهوية الوطنية والحفاظ على العادات والتقاليد المجتمعية، وذلك في أعماله السابقة «مافيا سكراب، يا أني يا بطة». 

من جانبه، أكد مخرج «آخر حبة» حسن الإسكافي أن موسم 2023 سيكون حافلاً بالأعمال المسرحية الحية والمسجّلة على المنصات المتاحة في وسائل التواصل الاجتماعي، كما أن شارة البدء ستكون مع عمل «آخر حبة» خلال أيام عيد الفطر سعيد، إذ سيسلّط الضوء على جملة من تحديات المواطن البحريني والجوانب التي تؤثر على سير حياته اليومية.

كتب د. مصطفى نورالدين – صحيفة الأيام

Leave a Reply