“جعفر الساري يجسد شخصيتين مزدوجتين في “آخر حبة

كشف الفنان جعفر الساري عن مشاركته في مسرحية “آخر حبة” والمقرر عرضها خلال أيام عيد الفطر السعيد على خشبة مسرح الصالة الثقافية، وبمشاركة واسعة من عدد من نجوم المسرح البحريني. 
وسيجسد الساري شخصيتين مزدوجتين من واقع حياتنا اليومية وذلك ضمن سياق فكرة العمل للمؤلف والمخرج حسن الاسكافي، حيث ترتكز أحداث العمل على التحديات التي تواجه المواطن البحريني بشكل يومي، وتدور قصة المسرحية حول مواجهة يوم من حياة أحد المواطنين منذ استيقاظه من النوم وكيف يواجه هذه العقبات حتى يوم زفافه. 
ويتطلع الساري مع “قروب مافيا سكراب”، إلى تحقيق المعادلة الصعبة من خلال طرح مختلف الرسائل المرتبطة بالقضايا الوطنية والمجتمعية بقالب كوميدي هادف يلامس عن قرب ظروف وتجارب المشاهدين عبر استعراض حزمة من الاسقاطات الاجتماعية. 
وقد بدء طاقم العمل التحضير لهذا العمل بإطلاق حملة إعلامية تزامناً مع بدء بروفات قراءة النص ومن ثم إطلاق إشارة بدء البروفات اليومية التي انطلقت خلال الأسبوع الأول من فبراير الجاري، يذكر أن “آخر حبة” من تأليف وإخراج الأستاذ حسن الاسكافي، وبطولة حسن محمد، سلوى الجراش، جعفر الساري، البسام علي، جعفر التمار  وعتيج أبو دانة.

كتبت: حوراء مرهون – صحيفة البلاد

Leave a Reply