التمار يشارك في “آخر حبة” بعد تجربة مسرحية ناجحة في أحد الدول الخليجية

يستعد الفنان جعفر التمار للمشاركة في العمل المسرحي “آخر حبة” والذي تقدمه مجموعة “مافيا سكراب” والمقرر عرضها خلال أيام عيد الفطر السعيد على خشبة مسرح الصالة الثقافية، وبمشاركة واسعة من نجوم المسرح البحريني.
وكان التمار حق انتهى قبل أسابيع من المشاركة في العمل المسرحي “قابل للنشر” والذي عرض في دولة قطر، بمشاركة عدد من نجوم المسرح الخليجي أبرزهم: احمد العونان، هيا الشعيبي ،سلطان الفرج، محمد عاشور، نوره العميري. 
ويجسد التمار في عمل “آخر حبة” دوراً ديناميكياً في منزل أحد الأسر البحرينية، ضمن إطار شخصية متناقضة تعتمد الحيلة في مختلف جوانب حياتها، في الوقت الذي تدور فيه الكثير من المفارقات في أحداث العمل التي تتضمن عدد من القضايا الاجتماعية التي يتم تسليط الضوء عليها ضمن قالب كوميدي هادف يتضمن رسائل تعزز قيم المواطنة والتكاتف والتعاون بين أبناء هذا الوطن. 
يذكر أن ” طاقم عمل “آخر حبة” بدء إطلاق حملة إعلامية تزامناً مع بدء بروفات قراءة النص ومن ثم إطلاق إشارة بدء البروفات اليومية التي انطلقت خلال الأسبوع الأول من فبراير الجاري، يذكر أن “آخر حبة” من تأليف وإخراج الأستاذ حسن الاسكافي، وبطولة حسن محمد، سلوى الجراش، جعفر الساري، البسام علي، جعفر التمار  وعتيج أبو دانة.

كتبت: حوراء مرهون – صحيفة البلاد

Leave a Reply